منتديات شباب حي لينيين(خورمكسر) تباً لزمناً داست فيه الكلاب
أهلا وسهلا بكم في منتديات خور مكسر

عزيز الزائر هذي رساله دليل بأنك غير مسجل في هذا المنتدى برغبتك ونتمنى ان تنضم وتكون معنا في كل امتياز

نرجوا التسجل

تنبيه ::: اذا لديك مشكله في الدخول أو في التسجيل الرجاء مراسله المدير عبر الايميل _

tam20102010@hotmail.com

tamrizq@yahoo.com
أهلا وسهلا بكم في منتديات خور مكسر

عزيز الزائر هذي رساله دليل بأنك غير مسجل في هذا المنتدى برغبتك ونتمنى ان تنضم وتكون معنا في كل امتياز

نرجوا التسجل

تنبيه ::: اذا لديك مشكله في الدخول أو في التسجيل الرجاء مراسله المدير عبر الايميل _

tam20102010@hotmail.com

tamrizq@yahoo.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الـ=ـُـًـٍحريـً=ًٍـًه لـ=ـُـٍـًفلسطين

البوابهالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولالرئيسيةwww.ye7g.comوالله جد مافي رجال --_onlineوالله جد مافي رجال --1
اعضانا الكرام وزوارنا لقد تم نقل موقعنا الى منتديات طيف الاخوة صاحب الموقع خورمكسراوي www.ye7g.com/vb
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» غـــــــربـــتي
والله جد مافي رجال Emptyالجمعة نوفمبر 19, 2010 11:46 am من طرف أسيرة

» الحياه بدونك
والله جد مافي رجال Emptyالجمعة نوفمبر 19, 2010 11:42 am من طرف أسيرة

» ما كل جــــرح يطيــــب.....
والله جد مافي رجال Emptyالجمعة نوفمبر 19, 2010 11:33 am من طرف أسيرة

» جيل لن يتكرر
والله جد مافي رجال Emptyالثلاثاء أكتوبر 05, 2010 2:23 pm من طرف خورمكسراوي

» الامارات × اليمن
والله جد مافي رجال Emptyالسبت سبتمبر 18, 2010 7:31 pm من طرف محمد محمد الصيادي

» الطاحون الهولنديه تطحن الارجواي وتتأهل لنهائي كأس العالم
والله جد مافي رجال Emptyالسبت سبتمبر 18, 2010 6:26 pm من طرف محمد محمد الصيادي

» اليمن × قطر
والله جد مافي رجال Emptyالسبت سبتمبر 18, 2010 6:24 pm من طرف محمد محمد الصيادي

» :: موقع يحمل فيديوهات أبطال كمال الأجسام
والله جد مافي رجال Emptyالسبت سبتمبر 18, 2010 6:19 pm من طرف محمد محمد الصيادي

» راؤول و غوتي خارج القلعة الميرنغية للموسم المقبل
والله جد مافي رجال Emptyالسبت سبتمبر 18, 2010 5:45 pm من طرف محمد محمد الصيادي

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
خورمكسراوي
والله جد مافي رجال I_vote_rcapوالله جد مافي رجال I_voting_barوالله جد مافي رجال I_vote_lcap 
dark moon
والله جد مافي رجال I_vote_rcapوالله جد مافي رجال I_voting_barوالله جد مافي رجال I_vote_lcap 
محمد محمد الصيادي
ملحمية
تام
شمـــوووخ
أسيرة
طبعي اناني
ملامحْ
dark angel
جيل لن يتكرر
والله جد مافي رجال Emptyالخميس أغسطس 19, 2010 11:00 am من طرف dark moon

جيل لن يتكرر

أتى شابّان إلى الخليفة عمر بن

الخطاب رضي الله عنه وكان في

المجلس وهما يقودان رجلاً من

البادية فأوقفوه أمامه

‏قال عمر: ما هذا

‏قالوا : يا أمير المؤمنين ، هذا

قتل أبانا

‏قال: أقتلت أباهم ؟

‏قال: نعم قتلته …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 2
ماذا تعرف عن دفن الرسول
والله جد مافي رجال Emptyالثلاثاء يوليو 13, 2010 11:45 am من طرف dark moon

سؤال محرج انت كمسلم ماذا تعرف عن دفن رسول الله ؟

لاإلــــــــــــــــــه إلا انــــــت سبحانـــك إني كنتُ مـــــن الــظالمـــين

لا إله الإ الله .. محمد رسول الله [center]

ماذا تعرف عن غسل وكفن ودفن الحبيب محمد …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 3
فوز اسبانيا الثمين
والله جد مافي رجال Emptyالأربعاء يوليو 07, 2010 7:03 pm من طرف محمد محمد الصيادي
حقق المنتخب الإسباني حلمه وتأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2010 المقامة حاليا بجنوب أفريقيا بعد تغلبه على المنتخب الألماني بهدف نظيف في مباراة قوية على ملعب "موزيس مابيدا" بمدينة …

[ قراءة كاملة ]
الي كل اخي اعزه والي كل اخت اعزها في قلبي هاد ما يجب ان نكون فيه اكبس هنا يمكن طريقك للهدايه رضا الله عنك يا خي ويا اختي
والله جد مافي رجال Emptyالأحد يوليو 18, 2010 6:55 am من طرف واحد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] اخي الحبيب اختي الحبيبه اكبس هنا يمكن يكون طريقك الى الهدايه اجعل من وقت الاستفاده ولا تضيع وقتك لان الوقت هو الـــــــــــــــــــــــــــــــــحـــــــــــــــــــــياه حماك الله يا اخي ويا اختي

[color=red]قصه الرسول {ص}[/color]
والله جد مافي رجال Emptyالأربعاء يوليو 07, 2010 4:47 pm من طرف محمد محمد الصيادي

النبي محمد صلى الله عليه و سلم

إذا كان الرسول صلى الله عليه وسلم نعمة أنعم الله به علينا فإنه حريٌ بنا حينما نتذكر النعمة نتذكر المنعم بها ونشكره عليها. وهذا الشكر يستوجب منا أن نتمسك بكتاب الله تعالى وسنة رسول الله …

[ قراءة كاملة ]

والله جد مافي رجال

dark moon
dark angel
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
dark angel
عضوء جديد
عضوء جديد

والله جد مافي رجال Empty
مُساهمةموضوع: والله جد مافي رجال   والله جد مافي رجال Emptyالثلاثاء يوليو 20, 2010 8:42 am

والله جد مافي رجال Icon_flower
عندما قمت بحمل عبوة الغاز المليئة لتغيير تلك التي فرغت في المطبخ, همست حماتي لزوجي زاجرة: قم احملها إنها ثقيلة جداً
فما كان منه إلا أن رد هازئاً كعادته: لا تخافي يا أمي, هدى رجل ولا أجدعهم, حتى أنها لا تضع كحلاً كالنساء, بعد قليل سترين شارباً ينبت لها

عضت حماتي على شفتها في محاولة لإسكاته, لكنه أضاف: انظري إليها هل هذا منظر امرأة ؟
نظرتُ إليه, ولم أرى رجلاً... لم أرى الا امرأتين تتحدثان إحداهما كانت حماتي

* * * * * * * * * *

نعم يا زوجي العزيز...رجل أنا, منذ أن سفحت رجولتك على الاستراحات والمقاهي تقضي فيها جل لياليك لتعود مع آذان الفجر, وعندما أرقت ماء وجهي أمام كل من اعرف من الأقارب ليقوموا بالبحث عن عمل لك وبحمل ملفاتك وتقديمها ودعمها مرة تلو الأخرى ولم يتبق الا أن يداوموا بدلاً عنك, ولما كلفك كل مدير من مدراء أعمالك بعد فترة وجيزة من استلامك لكل عمل بمهمة استثنائية جليلة ما هي الا زيادة عدد العاطلين عن العمل اثر تخلفك وتأخرك المتكرر, فأنت لا تستيقظ صباحا كما هو كل موظف في العالم, ذلك أنك لا تستطيع التقصير في عملك الليلي, وهذا ما لم يقدره السادة المدراء, لا افهم كيف لم يستطيعوا أن يدركوا أي خدمة تقوم فيها كل ليلة لهذا الوطن وأنت تحصي عدد استراحاته وقهاويه... ومن سيفعل ذلك إن لم تفعل أنت ؟
رجل أنا في كل مرة أغادر المنزل طلبا لرزق عيالي واترك خلفي –كما هي العادة- زوجتي في المنزل نائمة, إذ أن تحصيل الرزق عادة على عاتق الرجال

وعندما تتشدق أمام الناس مفاخرا, أنا مصروفي في الشهر يتجاوز الــ....., وتنسى أن تقول لهم من أين تحصل أصلا على مصروفك
وعندما نقف أمام المحاسب اثر كل تسوق نقوم به,فتبتعد أنت تاركا الرجل يدفع كما هي العادة
وعندما يتجه إلي الأولاد طالبين مصروفهم واحتياجاتهم لأنهم يعرفون تماما أن والدهم يقف مثلهم أمامي ليطلب حاجاته
نعم يا زوجي العزيز ... رجل أنا يشهد علي قول الله (الرجال قوامون على النساء بما انفقوا) وبما انك تنتظر مطلع الشهر حتى تأخذ مصروفك للذهاب إلى هنا وهناك مني, دون أن يهتز لرجولتك شعرة في وجهك, وتترك لي تسديد الفواتير وشراء حاجيات المنزل, وقسط المدارس, وقسط سيارتك, وحتى ثمن ثوبك الذي ترتديه
رجل أنا يا زوجي العزيز تشهد علي معارض الأدوات الكهربائية, وورشات إصلاحها, وصاحب المنزل الذي يدق بابنا فلا يجد رجلا غيري لتسليمه أجرة المنزل
رجل أنا منذ أدركت أن البيت ينقصه رجل
أقلت شارباً؟؟؟... انظر جيدا يا زوجي العزيز لقد نبت لي شارب بالفعل, وانقرضت مساحيق التجميل والعطور من دروجي, وما ذلك إلا لأن مرتبي لا يستطيع أن يغطي مصروفات تافهة مثل المشاغل والعطور والماكياج وهي لا تلزم عادة لرجل مثلي, حين تكون زوجتي –أنت- في حاجة إلى مصروف لعملك الاستثنائي الليلي الرائع الذي لا يقدره احد

أتعرف يا زوجي؟ نعم لقد نبت لي شارب منذ اليوم الذي تلاشى فيه شاربك

--
dark moon
عضوء ملكي
عضوء ملكي
dark moon

انثى عدد المساهمات : 173

والله جد مافي رجال Empty
مُساهمةموضوع: رد: والله جد مافي رجال   والله جد مافي رجال Emptyالثلاثاء يوليو 20, 2010 9:53 am

جد حالها يزعل الله يعين كل زوجه عندها هذا النموذج من الرجال

يسلموو خيتو على القصه الروعه

وتقبلي مروري يا قمر
^_^
ملحمية
عضوء ملكي
عضوء ملكي
ملحمية

انثى عدد المساهمات : 120

والله جد مافي رجال Empty
مُساهمةموضوع: رد: والله جد مافي رجال   والله جد مافي رجال Emptyالثلاثاء يوليو 20, 2010 3:14 pm

رجال آخر زمن..
فعلاً بتفق مع dark moon
يسلموا على القصة
خورمكسراوي
Admin
Admin
خورمكسراوي

ذكر عدد المساهمات : 180

والله جد مافي رجال Empty
مُساهمةموضوع: رد: والله جد مافي رجال   والله جد مافي رجال Emptyالأربعاء يوليو 21, 2010 4:20 am

الله يعين ومشكووووووووووره على طرحك الجميل
https://kas16.yoo7.com
dark angel
عضوء جديد
عضوء جديد

والله جد مافي رجال Empty
مُساهمةموضوع: رد: والله جد مافي رجال   والله جد مافي رجال Emptyالأربعاء يوليو 21, 2010 7:44 am

ثانكس على المرور
ღ EMoOo GIRL ღ
عضوء جديد
عضوء جديد
ღ EMoOo GIRL ღ

انثى عدد المساهمات : 3

والله جد مافي رجال Empty
مُساهمةموضوع: رد: والله جد مافي رجال   والله جد مافي رجال Emptyالأربعاء يوليو 21, 2010 9:29 am

بج ــد هذا مو رج ـــآل
الله يع ــينها بس
ميرس ــي ع الطرح الرآئع والمح ــزن
تام
Admin
Admin
تام

ذكر عدد المساهمات : 118

والله جد مافي رجال Empty
مُساهمةموضوع: رد: والله جد مافي رجال   والله جد مافي رجال Emptyالأربعاء يوليو 21, 2010 3:35 pm

يسلموووووووووووو دارك على الموضوع

والله جد مافي رجال
صفحة 1 من اصل 1